الثلاثاء، 12 مايو، 2015

يروى عن أحد الإخوة أنه أثناء ذهابه للمنزل حصل بينه وبين


يروى عن أحد الإخوة أنه أثناء ذهابه للمنزل حصل بينه وبين زوجته خلاف ومشاجرة وهذا الشيء ليس بغريب ولكن هذه المرة طلبت الزوجة الطلاق من زوجها وهو الشيء الذي أغضب الزوج .


فأخرج ورقة من جيبه وكتب عليها : نعم أنا فلان الفلاني أقر وأنا بكامل قواي العقلية أنني متمسك بزوجتي تمام التمسك ولا أرضى بغيرها زوجة !

ووضع الورقة في ظرف وسلمها للزوجة وخرج من المنزل غاضباً كل هذا والزوجة لا تعلم ما بداخل الورقة، وعندها وقعت الزوجة في الورطة أين تذهب وماذا تقول ؟ وكيف تم الطلاق ؟ كل هذه الأسئلة جعلتها في دوامة وحيرة .

وفجأة دخل الزوج البيت ودخل مباشرة إلى غرفته دون أن يتحدث بكلمة واحدة فذهبت الزوجة إلى غرفته وأخذت تضرب الباب، فرد عليها الزوج بصوت مرتفع ماذا تريدين ؟

فردت الزوجة بصوت منخفض ومنكسر : أرجوك افتح الباب أريد أن أتحدث إليك ! وبعد تردد فتح الزوج باب الغرفة وإذا بالزوجة تسأله بأن يستفتي الشيخ وأنها متندمة أشد الندم لعل الذي صار غلطة وأنها لا تقصد ما حدث !

فرد الزوج وهل أنت متندمة ومتأسفة على ما حدث فردت الزوجة نعم نعم ! والله إني ما قصدت ما قلت وإني نادمة أشد الندم على ما حدث !

عندها قال الزوج افتحي الورقة وانظري ما بداخلها ! وفتحت الزوجة الورقة وقرأت ما بداخلها وأخذت تقبل الزوج وهي تقول : والله إن هذا الدين عظيم أن جعل العصمة بيد الرجل ولو جعلها بيدي لكنت قد طلقتك 20 مرة رفقاً بالرجال أيها القوارير .

هناك 13 تعليقًا:

خيال شاعر يقول...

اي والله رفقاً بالرجال ايها القوارير

Ahmadkobtan يقول...

حلوة
عظيم دين رب العالمين
عظيم سنه سيد المرسلين
صلوا عليه

💕Alhnyn💕 يقول...

ورفقاً بالقوارير أيها الرجال
هههههههههه☝🏽

الخضر يقول...

الرجل هو إنسان جعل الله له جرئة وصبر وقوت تحمل المرأة انسانه متسرعة لاتملك قلب فهي اثناء الغضب تندفع وبعدها تندم. ً. يعني المرأة انسانة متهورة

غالب راضي لفداوي يقول...

يا ليت كل الرجال رجال

أبو اوس يقول...

الحكمة والتصرف المناسب في المواقف من صفات المؤمن الحق
وقد اوصانا الحبيب المصطفى بعدم الغضب لما فيه من خطر على قرارات الانسان المسلم

ربيع محمد يقول...

ان بعض الضن اثم

نجمة السماء الساطعه يقول...

رفقاً بمن يكسر القوارير ولايبالي

غالب راضي لفداوي يقول...

يا ليت كل الرجال رجال

الراقي يقول...

رفقا بالرجال ايها القوارير

رندا يقول...

جميل

شبيه الريح يقول...

الله. 👍👍👍

Mas_7s يقول...

رفقا بحال الرجال ورفقا بحال النساء لن يعطف علينا احد الا لو عطف بعضنا على بعض ف رفقا بنا ورفقا بالجميع "حسن الخلق" ،، (بعث ليتمم مكارم الاخلاق) اللهم صل وسلم عليه🌹🌹💖💖