الاثنين، 18 مايو، 2015

أسوء سجن نفسي من المُمكن أن تحبس فيه



أسوء سجن نفسي من المُمكن أن تحبس فيه ذاتك هو خوفك من نظرة الآخرين وتحليل أفكارهم فيك بشكل مستمر.

هناك 23 تعليقًا:

ايمان يقول...

اكيد..يجب ان يكون الانسان واثق مم نفسه

المعتصم بالله يقول...

نور على نور


أنر بصيرتك
بكثرة تحليل كلام الله و تفسيره
والتفكر بإسماءه و صفاته

ولا تعتم بصيرتك ،
بالتفكير بكلام الناس وأفعالها وأحوالها .

لـِ راحت فؤادك 💎💙

المعتصم بالله يقول...

أمسينا نثني عليك حمداً، ونشهد: أن لا إله إلا أنت.

سبحان الله
الحمد لله
الله اكبر
لا اله الا الله

لا حول ولا قوة الا بالله

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

استغفر الله العظيم واتوب اليه
لا اله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين

اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب .

ربنا لا تجعلنا مع القوم الظالمين .


كرر وانشر تؤجر
صدقه جاريه لي ولَك ولجميع اموات المسلمين.

أم يوسف يقول...

روعه

🌹R🎀Ⓜ️ان الله على كل شيءقدير🅱🎀S💚 يقول...

لا تفكر بقدرك او قيمتك في نفوس ونظرة الاخرين لك

انما اعمل لقدرك وقيمتك ومكانتك امام الله خالقك وخالق الاخرين

البشرابدا لن ترضى ولن تنظر إليك كما تريد او كما انت ولكن رب البشر يرضى ويراك كما انت وكيف ما كنت

الله عز وجل يغفر يسامح يرضى يرحم يعطينارغم عيوبنا ونقصنا والبشر يتعذرونك حتى بفكره حسنه تسعدك

إلا أولائك القريبين من القلب بعيدين عن العين

الصحراء مشتاقه لي 🌸

نظن ان الصحراء قاحله وخاليه من المشاعر والامل

لكن اُكتشف ان الصحراء تحوي اكبر مخزون من المياه العذبه ❤️

سبحان الله




جوووولي يقول...

صحيح

🌙 يقول...

اللهم صل على محمد

استغفر الله سبحان الله. الحمد لله. لاحول ولاقوة إلا بالله

اللهم اني اسألك حسن الخاتمه

🌙 يقول...

اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين

💕Alhnyn💕 يقول...

صحيح والله😓

فطوم يقول...

روعه وربي

علي مطر يقول...

صحيح

الطريق إلى الجنة يقول...

😊😊😊

👑ملكه بحجابي👑...مها يقول...

صدقت والله👌🏻👌🏻👌🏻👌🏻

هياء يقول...

روعه

Yoyo يقول...

كلام وقع ع الجرح
👍👍👍

المعتصم بالله يقول...

الصحراء .،،،،


לנה מסארוה يقول...

أمسينا نثني عليك حمداً، ونشهد: أن لا إله إلا أنت.

سبحان الله
الحمد لله
الله اكبر
لا اله الا الله

لا حول ولا قوة الا بالله

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

استغفر الله العظيم واتوب اليه
لا اله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين

اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب .

ربنا لا تجعلنا مع القوم الظالمين .


كرر وانشر تؤجر
صدقه جاريه لي ولَك ولجميع اموات المسلمين.

لنا يقول...

أمسينا نثني عليك حمداً، ونشهد: أن لا إله إلا أنت.

سبحان الله
الحمد لله
الله اكبر
لا اله الا الله

لا حول ولا قوة الا بالله

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

استغفر الله العظيم واتوب اليه
لا اله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين

اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب .

ربنا لا تجعلنا مع القوم الظالمين .

🎀😳😳🎀

ساره عماد❤️🌹 يقول...

جميل

عبادي يقول...

حاول ان تسعد نفسك بنفسك بالاشياء الممتعه حواليك ء ولا تنتظر منها ان تسعدكك

Soso يقول...

صحيح

🎈ارؤوفيء 🎈 يقول...

صح لسانگ

فدوى محمد يقول...

روعه