الخميس، 9 أبريل، 2015

اكثروا من قول ربّ اشرح لي صدري ويسر


اكثروا من قول: ربّ اشرح لي صدري ويسر لي أمري، لأنه إن شرح الله لك صدرك لن يكون هناك عوائق داخليّة، وإن يسر لك أمرك فلن يكون هناك أي عوائق خارجيّة.


أسألُ الله الكريم لي ولكم انشراحًا في الصدور وتيسيرًا للأمور وتفريجًا للكروب.

هناك 17 تعليقًا:

Yusuf يقول...

آمين

Yusuf يقول...

بارك الله فيك

شايل جراح يقول...

اللهم امين 🌹

Shimaa يقول...

ياااااااا رب

أبو سلمان يقول...

اللهم آمين

Ahmed Elsonny يقول...

اللهم اشرح صدورنا ويسر امورنا

المعتصم بالله يقول...

جزاكم الله خيرا .
وإسال الله ان يرزقنا الجنة .

مهما كان الموقف سيئًا فإن فقدان أعصابك سيزيده سوءًا, كان أول دعاء موسى حين أرسله الله إلى فرعون " رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي ".

علاء بن محمد رباح يقول...

صدق الله اللهم أشرح لي صدري و بسر لي أمري - واشرح صدور و يسر أمور الأهل و الأحباب وجميع المسلمين يارب

جداوي محمد يقول...

السلام عليكم
كل ماجاء في القرآن الكريم فهو شفاء وخير للإنسان ، هو من عند الله سبحانه وتعالى الخالق لهذا الإنسان وهو يعلم ما يصلح له ولكن أكثرالناس لا يعلمون.

أم يوسف يقول...

اللهم آمييين

عمر علوي البيتي يقول...

أمين يارب العالمين

Fatoom يقول...

اللهم أمين يارب العالمين

ناديا محمد يقول...

( رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري وأحلل عقدة من لساني )

الشريف النور يقول...

اللهم اشرح لى صدرى ويسر لى أمرى
آمين يارب العالمين

آية الرحمان يقول...

اللهم اشرح صدور المسلمين و يسر جميع امورهم و فرج جميع كربهم
آميييين يا رب العااالمين

🌷سمو الريييييم🌷 يقول...

يا رب اشرح لي صدري وابعد الحزن والاسى عن اصدقائي بسمه وسمو واحرسهم بعينك التي لا تنام آمين يا رب
بسمه حبيبتي ليش حزينه خير انشالله

ام سلمان يقول...

رب اشرح لي صدري واحلل عقده من لساني