الاثنين، 26 يناير، 2015

قد يحيط بك في استراحتك منافقين يسمعونك



قد يحيط بك في استراحتك منافقين يسمعونك عذب الكلام فتحبهم وترتاح لهم وتكره ذلك الصامت مع أنه يحمل لك ودا لو اطلعت عليه لفضلته على كل الحاضرين.

هناك 31 تعليقًا:

راعي توارن يقول...

كلام رائع وبنسبه كبيرة واقعي ...

Ahmed regoug يقول...

كلام واقعي

Mohaned Mzure يقول...

كلام غايه في الروعه و واقعي

((عدو اسرائيل)) يقول...

كم سكوت في قلبه الموت ،، الشر وخير موجدة في كل مكان

الله يبعدنا عن الشر واهله لو اقرب ما يكون لنا

المعتصم بالله يقول...

يبدو ان العصر الحديث يحتاج لكمية اكبر من النفاق كي يرضى الناس و هذا الشيئ مؤسف ....

جنات خالد عبدالله يقول...

كلام رائع واقعي

عمر الخليفه يقول...

كلام جميل وفي غابت الرويه صح اللسانك

زهرة النرجس يقول...

جميل جدا ولا اروع

عمر الخليفه يقول...

صح اللسانك كلام في غاية الروعه

👐ان الله على كل شئ قدير👐 ❤️ B❤️M❤️ يقول...

مرات اصل لمرحله مااحب السمع لا المنافق ولا الصادق


مع حالي وبس


كلو يعل القلب 😖

👐ان الله على كل شئ قدير👐 ❤️ B❤️M❤️ يقول...

واني اشتكي لله مني

ف ياربي ويا سندي اعني

اجرني من هوى نفسي فأني 😔

اتوب إليك كم طبع التمني

ولي طمع بعفو منك عني

ومغفرتاً تجاوز حسن ظني

Ghng يقول...

استغفر الله لي ولوالدي وللمؤنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

,,واحد من الناس،، يقول...

من طفولتي اسمع المثل اللي يقول السكوت سم الموت

والثرثار قاز ونار والله اعلم 😅 والله اعلم وين الصدق

والله يكفينا شر الأسناتنا وماتحصد من سئيات وترميها على ظهورنا وقلوبنا

👐ان الله على كل شئ قدير👐 ❤️ B❤️M❤️ يقول...

حاسه بمللللللللللللللللللللللللللللللللل

🙇🙇🙇🙇🙇🙇🙇🙇🙇


😔😔😔😔😔😔😔😔😔

زينب يقول...

إذا لم تجد من يسعدك فحاول أن تسعد نفسك
.. وإذا لم تجد من يضيء لك قنديلاً .. فلا تبحث عن اخر أطفأه
وإذا لم تجد من يغرس في أيامك ورده
.. فلا تسع لمن غرس في قلبك سهماً ومضى

زينب يقول...

لا تسافر الى الصحراء بحثاً عن الاشجار الجميله
فلن تجد في الصحراء غير الوحشة
.. وانظر الى مئات الأشجار التي تحتويك بظلها
.. وتسعدك بثمارها .. وتشجيك بأغانيها

عبق الوفاء🍃⛵️ يقول...

سبحان الله

المعتصم بالله يقول...

عالم من المظاهر و كل ما يحيط بنا عبارة عن تفاهات في منتهى الاهمية

🌷🌷سمو المشاعر🌷🌷 يقول...

لا أعرف من اختار أجمل السيمفونيات لتكون خلفية أخبار ملأى بالنفاق والعنف؟
تباااااا لهم

🌷🌷سمو المشاعر🌷🌷 يقول...

ذيل الكلب في أعلى " مؤخـَّرته "، وذيل المنافق في أعلى مقدمته " لسانه " .

🌷🌷سمو المشاعر🌷🌷 يقول...

ان الله على كل شئ قدير
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
خيرررر مالك خيتي

Alaa Rabah يقول...

الرجل مخبوء تحت لسانه فإذا تكلم ظهر

👐ان الله على كل شئ قدير👐 ❤️ B❤️M❤️ يقول...

شكراً لسؤالك اخي سمو المشاعر

الحمد لله شوية ملل احس الدنيا مالها طعم ولا لون بس


حاله تجي وبعدين تروح عادي😄

Hiba يقول...

لا الله الى الله وسبحان الله

Gamalelkhateeb يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

Ikram يقول...

سبحان الله 😊😊

الاجراس يقول...

تكفيك في وصف المنافق سورة المنافقين في قوله اذا رأيتهم تعجبك اجسامهم وان يقولوا تسمع لقولهم فلا تصفهم بغير ما وصفهم كتاب الله

عساف القرني يقول...

والله اليمه من جد 👍

ليلي يقول...

كلام صح

Yasmen alami يقول...

كلام ١٠٠٪

رولا العنزي يقول...

👍👍