السبت، 27 ديسمبر، 2014

يقول أحد الحكماء قد ينصحك شخص بأمر



يقول أحد الحكماء قد ينصحك شخص بأمر وهو لا يفعله، ليس لأنه متناقض ، بل ربما تمنى لك الخير في أمر لم يستطع فعله!

هناك 36 تعليقًا:

ابو المقداد "صلاح " يقول...

ربما!

جواهر العنيده يقول...

اكيد

سمو المشاعر يقول...

قمة الصدق في المشاعر والإحساس

كلمات على الرمال يقول...

حكمة في غاية الرٍَۆؤۆ؏ــــٍَــھْہ... تسلم الايادي .

ابو هاجر يقول...

احسن

سام طاهر ال عمر يقول...

كلام جميل

ام فتحي يقول...

ندران هذاه اليام في شخص في هذا اصفت ينصحوا يفعل خير

عباس علي سيد يقول...

أحسنتم كلام روئعة جميل جدا

عباس علي سيد يقول...

أحسنتم جميل جدا روئعة

👐ان الله على كل شئ قدير👐 ❤️ B❤️M❤️ يقول...

فعلاً

Mohamed Radwan يقول...

جميل

Lina Lina يقول...

كلام صحيح وفي قمة روعة

الجابري العمراني يقول...

صح

وليد ابوالقاسم الصعيدى يقول...

هذة قلوب صادقه

بسام غانم يقول...

يا رب. كلما الفجر جماعه في المسجد

شاهر برقان فلسطيني وافتخر يقول...

المهم النيه تكونسليمه

شاهر برقان فلسطيني وافتخر يقول...

المهم تكون النيه سليمه

Karima Fatihi Lolo يقول...

النصيحة يجب ان تكون بين ذلك الشخص سرا. وليس علنا

El Hafad el khanchi يقول...

خذي العلوم و لا تبالي

الهشام يقول...

هذه قلوب بيضاء
سبحان الله يسخر ناس لناس

مراد الوافي يقول...

ربما أنا أكون من الأشخاص الذي تنطبق عليهم هذه الحكمة !! لا أدري

محمدانيس لا للتخريب يقول...

اكيد بنسبة كبير

Nora• يقول...

هذي الاخوه الصادقه كان ابو بكر رضي الله عنه يأمر بالمعروف وكأنه لااحد غيره مسلم لكن اليوم حالنا اذا شفنا المعصيه نقول مايمدي ننصحه او غيرنا بينصحه تكفون يااخواني واخواتي انصحو بأستمرا بأسلوب حب واخوه حتى لو وصلت تبكي وانت تنصح اخوك او اختك المسلمه لأن الدموع تدل ع عمق الحب وعشان ماتتنازل عن الامر دون في ملاحظاتك اليوم الفلاني قمت بخمس او ست اعمال وتعددها وبتلاحط ان النفس تفرح لفعل الخير وتطلب الزياده .

Hussein يقول...

حكمة رائعة

سعيد يقول...

احيانا يمكن بعض الناس تكون النصيحة ثقيلة عليه

عبدو الحراكي يقول...

الله لايردو لاتنصح ولا عبالك بقول المثل
الحيط المائل اعطيه رفسه
يعني بجي يوم بيصلح لوحدو ههههههههههههه
ههههههههههه

عبدو الحراكي يقول...

ههههههه

ابونواف يقول...

الدين النصيحه

anaArwa يقول...

حلو

اروفـــي ..! يقول...

حلوو

بو ذياب يقول...

حكمه غير جميله هههههههههعهههع

ابو ليث يقول...

حكمه طيبه

سعيد حزام يقول...

لا تنهى عن خلق وتاتي مثله
عار عليك ان فعلت عظيم

علاء يقول...

فى هذه الأيام صعب جداً جداً جداً

يوسف المنصوري يقول...

كلام جميل

Abderrafia يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.