الاثنين، 29 ديسمبر، 2014

ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﺘﻤسك ﺑﻚ ﺍﻟﺒﺎﺋﻊ ﻟﺘﺸﺘﺮﻱ ﺗﻌﺘﻘﺪ ﺃﻥ ﺑﻀﺎﻋﺘﻪ


ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﺘﻤسك ﺑﻚ ﺍﻟﺒﺎﺋﻊ ﻟﺘﺸﺘﺮﻱ ﺗﻌﺘﻘﺪ ﺃﻥ ﺑﻀﺎﻋﺘﻪ ﻟﻴﺴﺖ ﺟﻴﺪﻩ! ﻓﺘﺬﻫﺐ ﻟﺘﺒﺤﺚ ﻋﻦ ﻣﺤﻞ ﺃﻓﻀﻞ ﻣﻨﻪ، ﻫﻜﺬﺍ ﺍﻻﺷﺨﺎﺹ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻨﺎ!


ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﺨﺒﺮ ﺷﺨﺺ ﻣﺎ ﺑﺄﻥ ﻻ ﻳﻐﺎﺩﺭ ﺣﻴﺎتك ﻭﺇنك ﺗﺮﻳﺪﻩ ﺑﺠﺎنبك ﺳﻴﺸﻌﺮ ﺑﺄﻧﻪ ﻳﻮﺟﺪ ﻓَﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺷﺨﺺ ﺃﺧﺮ ﻳﺴﺘﺤﻘﻪ ﺃﻛﺜﺮ منك ﻓَﻳﻐﺎﺩﺭ ﻟﻴﺒﺤﺚ ﻋﻨﻪ!

فلا ﺗﺨﺒﺮ ﺃﺣﺪ ﺃنك ﻻ ﺗﺮﻳﺪﻩ ﺃﻥ ﻳﺬﻫَﺐ! ﻣﻦ ﻳﺮﻳﺪﻙ ﺳﻴﺒﻘﻰ ﺑﺠﺎﻧﺒﻚ ﺍﻟﻰ ﺍﻷﺑﺪ ﺩﻭﻥ ﺍﻥ ﺗﻀﻄﺮ ﻹﺧﺒﺎﺭﻩ!

هناك 27 تعليقًا:

Shark0770 يقول...

حقيقه 👍👌

شاهر برقان فلسطيني وافتخر يقول...

الي يبيعك ما تبيعو اتبرع فيه. حقيقه

عبدالله الحربي يقول...

فعلاً أتوقع ان هذه الحقيقة للأسف 😞

***ملكة الاحسان*** يقول...

ڨعڵا،،،ڪڵماٿ ڑائعة،،،

🌹مخاوي🌷 البر🌹 يقول...

ليس الكل طبعاً ....!
وإنما المعتوهين فقط😭😭😭😭

اللهم صل على محمد-- يقول...

حقيقة :(

***ملكة الاحسان*** يقول...

ڵا ٿݩڈم عڵے اے احڛاڛ ڝاڈڦ مݩحٿۿُ ڵڵاڅڑيݩ،،،ڨاڵطيۉڑ ڵا ٿٵڅڎ مڦاݕڵا ݩظيڑ ٿڠڑيڈۿا😌

الحمزه الرفاعي يقول...

ولكن يجب عليك اخبار من تحب بأنك تحبه

فلسطينيه وأفتخر غدور يقول...

فعلاً صحييح 😞للأسف

صدام سعيد يقول...

صدقت

جلال حنون يقول...

صحيح ، هذا موجود في حياتنا

جواهر العنيده يقول...

فعلا صح

نور القلب يقول...

هههههه كلام صحيح جداً

👐ان الله على كل شئ قدير👐 ❤️ B❤️M❤️ يقول...

اي والله بس تعترف لواحد انك ماتقدر تعيش بدونو يبلش يشوف حالو ويفكر مافي غير بالعالم يفكر حالو اخر حبه

علي الجبالي يقول...

🔆🔅من قال لا اله الا الله
والله اكبر ولا حول ولاقوة الا بالله
🏄🏊محيت ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر

Yousef Elyasin يقول...

هذا من طبع الانسان

🎀رنوشة💞العراقية🎀 يقول...

صحيح عندكم حق بس الكل نفس الشي للأاسف اصبح الكل نفس الشي رغم انك ضحي لااجله وتحبه وبالااخر يتركك بطريق مجهول اسفي على هذا الزمن

اروفـــي ..! يقول...

صحيح

ام عمران يقول...

كلام صحيح اكيد اكيد نادر اتلاقي شخص مخلص وعلى قول المثل اذا اكرمت الءيم تمردا واذا اكرمت الفقير ملكته ولا حول ولا قوة الا في الله

الفقير إلي الله يقول...

بالظبط شئ صحيح

الفقير إلي الله يقول...

صح هوا ده

وليد ابوالقاسم الصعيدى يقول...

وجهات نظر.... موووووش كل الناس زى بعضها بترجع للعلاقة مابين الطرفين والثقه ماليتهم وجهة نظرى تحياتى

سعيد حزام يقول...

جاء في السنة النبوية اذا احببت أحداً من الناس في الله فأخبره !!!!!!

بيدر المظفر يقول...

صح ومأخوذه من تجربه مع البشر تحياتي

عبدالرحمن رفعت طلبه يقول...

صحيح

حروف رتبها القدر .. !! يقول...

الناس اصبحت قذره لايوجد انسان !!

Haifa allami يقول...

اصبح الانسان اسم فقط