الجمعة، 12 ديسمبر، 2014

الإنسان الخلوق لا يندم على العطاء ولا



الإنسان الخلوق لا يندم على العطاء ولا ينتظر المعاملة بالمثل ولكن يتألم فقط عندما يكتشف أن عطاءه ذهب إلى من لا يستحقه.

هناك 30 تعليقًا:

tatoom يقول...

كني انا 🙈💔🏃

Asraa asoo يقول...

صح السانك

محمد يقول...

نعم

Soso يقول...

كلام صحيح

ابو عبد المجيد يقول...

اعمل الخير ولاتنتظر الشكر قال تعالى( إنما نطعمكم لوجه الله لا نريد منكم جزاء ولا شكورا)

Mohsen nasr يقول...

كلام مظبوط جدا

ام عمران يقول...

حكي كنت انا بدي احكي كلام روعه

خالد القرني يقول...

اااااه
ااااااه

مصعب غزال يقول...

كلام جميل

سهام يقول...

كلام اغلى من الذهب

سُلطانہ'♕ يقول...

إزرع جميلاً ولو في غير موضعه .. فلا يضيع جميلاً أينما زُرع ..

Rehma يقول...

المثل يقول أزرع تحصد الانسان كل شيئ عمله في الدنيا من خير سينفعه في الاخرة ومن شر سيندم عليه في الآخرة

حبيب الجبوري يقول...

جزاك الله خيرا

عبدالقادر السلمان يقول...

كلمات تستحق القرأه

ميمي الشمري يقول...

كلام قمه الروووووعه

ميمي الشمري يقول...

كلام قمه الرووووعه

محمد اوشتام يقول...

نعم ولكن كلٌ حسب نيته

Non يقول...

كلام جميل



احلام يقول...

أعطي ولا تنتظر الرد غير من الله عز وجل

سعيد حزام يقول...

يدك لامدت وفاء لاتحرى وش تجيـب
..............كان جاتك سالمه حب يـدك وخشها

جمال يقول...

اعمل لله فلا يضيع شيء عند الله

mooda emam يقول...

يا الله

وناسالنصيبي يقول...

قال سيدنا علي كرمالله وجهه من يعمل المعروف في غير اهله يكن ذما عليه ثم يندم

الأمل يقول...

قصة رائعة صحيح هناك ناس لا تستحق حتى الكلام مها

أكناف الورد يقول...

جداً فعلا طبعا أكيد 💔.

محمد يقول...

خلوكم طيبين مع الناس الطيبين وليئمين مع الليئمين تنجح حياتكم

استغفر الله يقول...

اتمني المجتمع العربي ان يكون خلوقاً

زهرة النرجس يقول...

حبيت الكلام اللي قلته ياخوي سعيد حزام😄👍

غايتي الجنه يقول...

رووووعةه

اروفـــي ..! يقول...

ازرع داخل الاخرين شيئاً يخصك

ان لم يكن حباً فليكن احتراماً

ايام ثم نرحل