الجمعة، 31 أكتوبر، 2014

ﺳﺌﻞ ﺣﻜﻴﻢ ﺫﺍﺕ ﻣﺮﺓ ﻣﺎﻫﻮ ﺃﺟﻤﻞ ﺷﻲﺀ ﻗﺪ ﺭﺃﻳﺘﻪ؟



ﺳﺌﻞ ﺣﻜﻴﻢ ﺫﺍﺕ ﻣﺮﺓ ﻣﺎﻫﻮ ﺃﺟﻤﻞ ﺷﻲﺀ ﻗﺪ ﺭﺃﻳﺘﻪ؟ ﻓﻘﺎﻝ ﻟﻢ ﺍﺭ ﺃﺟﻤﻞ ﻣﻦ ﺷﺨﺺ ﺭﺃﻯ ﺟﻤﻴﻊ ﻋﻴﻮﺑﻲ ﻭﻣﺎﺯﺍﻝ ﻳﺤﺒﻨﻲ.

هناك 30 تعليقًا:

حير العبادي يقول...

روعه المقوله

Abo-7mod يقول...

كتاب استمتع بحياتك للشيخ العريفي
"انصحك بالاستفادة منه في
"حكمة وموعظة"

محمد يقول...

كلام جميل جداً

عبدالله معاويه عيسى علي يقول...

كلام من ذهب

ابو عمر يقول...

كتاب استمتع بحياتك للدكتور محمد العريفي by Arrawdah
https://appsto.re/kw/aQtdR.i

موحد يقول...

كان شعار امير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه رحم الله امرءٍ اهدى الي عيوبي

هيثم يقول...

روعه

Jiyan doski يقول...

روعة الكلام

Ishida mitsunari يقول...

والله كلام حكيم ،، ارجوا منكم ان تدعون لي ، فإن صدري ضيق من هموم الدنيا =(

احمد الصفتي يقول...

يارب استر عيوبنا

ليلاف يقول...

جميل جدا

چنار يقول...

هذا هو الحب الحقيقي الذي يرى فيه كل العيوب ولكن ما زال يحبه هذا حب نابع من العمق من الجذور العريقه التي تتماسك ولاتهزها اي شي ،. ربنا اكتب لنا حبا مثله ولجميع المسلمين امين يارب العالمين .

Haifa allami يقول...

نادر الوجود

sayed يقول...

هذا هو المعني الحقيقي للحب والوفاء

وسام العريفي يقول...

ياسلام اين ذلك الحب واين اجده الى عند امي وابي الله يحفظهم لي

ابتسم للحياة يقول...

لما تتضايقين ع دنيا فانيه طالما انتي تعيشين بالدنيا مرة واحده لما لاتعيشينها وانتي سعيده واسعد م يكون ؟؟
صدقيني ي اختي الانسان وحده هو القادر ع اسعاد نفسه او مضايقتها وذالك يعتمد ع تحليلك انتي للامور وليس ع تصرف الاشخاص فانتي مهما تسمعين او ترين موقف ضايقك فوراً إلغيه من حياتك وفكري بشيء ايجابي ولاتحزنين ع شي فات وانتهى لانه لو كان خيراً لبقى 👍

ابتسم للحياة يقول...

واحذري من ثلاثة في حياتك الندم والمقارنه والشكوى والله لو ابتعدت عنهم سوف تسعدين باذن الله لان الندم لن ينفعك بشي سوى التحسر من غير فائده والمقارنه سوف تخسرك نفسك وتشعرين وكأنك انسانه ضعيفه اقل من الناس دائماً والشكوى تذكرك بالمشكله دائماً وكما يقال " الشكوى لغير الله مذله " فانتي كلما رأيتي نفسك متضايقه فكري اولاً هل انتي مقصره مع ربك ام لا واجعلي القرآن دائماً صديق لك وقت الضيق والله يسعدك ان شاء الله ويسعد الجميع 🌹

مشعل جابر يقول...

وووووو

مشعل جابر يقول...

وووووو

هشام الموسوي يقول...

روعه

Amanivoovoo يقول...

لاموني اللي غارو مني قالوا لي اش عجبك فيها جلت للينسيوا همي خدوا عيني شوفوا بيها

صاحب العيون يقول...

كلام جمييييل و رائععع 😘😉❤️

عبدالله الحبيب يقول...

موعظة جميلة بس لليفهم معناها الحقيقي

علي الجودي يقول...

جميل...

mona يقول...

كلمات كتبت بماء العيون)؛

اروفي ..! يقول...

اتمنى من كل قلبي لو عندي صديقة زيكدا بس صديقة وحدة بس الشيئ اللي ابغاه منها هو انها صديقة وفية تدعي لي دعوات صادقة في الغيب انها تشاركني افراحي واحزاني لو انا ابكي اوأغيب تستفسر تسأل عني بغيابي
(( الهي لي صحبة بين الضلوع في حنايا القلب مأواهم هم اهل ودي تسعد الروح بذكراهم هم معدن الخير في الناس طابت سجايهم فيارب اسعدهم وحقق لهم مناهم واغفر لهم خطاهم )) آمين
صديقتي شروق هي الوحيدة المتبقية لدي ،،،،،،،، نزعل ونتصالح (: الله يكثر من امثالها وامثالكم
،اسأل الله ان يجمعني بكل صديقاتي وانتم طبعاً

اروفي ..! يقول...

في فسيح جناته

اروفي ..! يقول...

الصراحة الشيخ المفضل عندي هو العريفي
بس يقولون انه محرف بس انا ماصدق درجي مليان بكتب العريفي منها استمتع بحياتك،واشراط الساعة،صرخة في مطعم الجامعة،هم ليسو بشيئ وغيرها الكثير والكثير

كارمن مدحت يقول...

الأصدقاء نعمه لاتقدر بشىء مهما عدت السنين الصديق الأمين لايغيره زمن ولا مال وينصحك خوفا عليك بدون تكبر اواحتقار وبدون غرض في نفسه الحمد لله

فاطمه حروب يقول...

جميله جداً ❤️❤️❤️❤️❤️❤️