الجمعة، 24 أكتوبر، 2014

ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﺃﺳﻜب ﺍﻟﺸﺎﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻮﺏ ﺃﻣﻠﺆﻩ


ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﺃﺳﻜب ﺍﻟﺸﺎﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻮﺏ ﺃﻣﻠﺆﻩ ﻟﻨﻬﺎﻳﺘﻪ، ﻭﻣﺎ ﺃﻥ ﺃﺭﺗﺸﻔﻪ، ﻳﺘﺴﺎﻗﻂ ﺑﻌﻀﻪ ﻋﻠﻰ ﺟﺴﺪﻱ ﻭ ﻳُﺆﻟِﻤُﻨﻲ، ﻓﺄﺻﺒﺤﺖ ﺃﻣﻠﺆﻩ ﻟﻠﻨﺼﻒ ﻓﻘﻂ.


ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﺗﻤﺎﻣﺎً ﻛﺎﻟﺸﺎﻱ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻧﻤﻠﺆﻫﻢ ﺑﺤﻴﺎﺗﻨﺎ، ﻭﻧﻌﻄﻴﻬﻢ ﺍﻫﺘﻤﺎﻣﺎً ﺯﺍﺋﺪﺍً ﻳﺆﺫﻭﻧﻨﺎ ﻟﻨﻬﺘﻢ ﺑﻬﻢ، ﻭﻟﻜﻦِ ﺑﺤﺪﻭﺩ ﺍﻟﻤﻌﻘﻮﻝ ﻓﻘﻂ ﺗﺠﻨﺒﺎً ﻟِـﻠﺴﻌﺎﺕ ﻧﺤﻦ ﻓﻲ ﻏِﻨﻰ ﻋﻨﻬﺎ.

هناك 17 تعليقًا:

د/ أبوالحسن الشرقاوي يقول...

صحيح نحن في زمن يتوجب على العاقل أن يجعل فيه لكل الناس من حوله خطوطا لا يتم تجاوزها وإلا فسدت حياتنا بسبب تدخل الناس فيها زيادة عن الحد المتاح وقد أحسن الكاتب في تشبيهه الذي يوحي بغباء من يعلم ولا يعمل
جمعتكم مباركة

ام عمر يقول...

اه والله فخير الامور اوسطها 😉

عجلان يقول...


في واحد يبي يتزوج وراح عند رجال قال ابي أتزوج بنتك وقال ابي أشوف البنت شوفه شرعيه يوم شافها اعجب فيها وقال ما يتزوجها الا ضباط مثلي وراحو عند قاضي عشان يتزوجها وراحو عند القاضي والبنت كشفت و شافها وأعجب فيها وقال ما يتزوجها الا القضاه مثلي وراحو عند الامير وشافها ولد عمها وقال فلانه فلانه كشفت تبي تشوف مين الي يناديها وشافها ولد عمها وقال ما يتزوجها الا القريب منها وصلو عند ألمي رشا فهم والوزير وقال زي الكلام والامير قالت البنت انا بروح والي يمسكني ياخذني ويجرون وطاحو في حفره قالت انا الدنيا

ابو فهد يقول...

نعم كلام عدل

العماني يقول...

سبحان الله وبحمده🌹
سبحان الله العظيم🌹

فايز97100212 يقول...

درر 💐

أم يوسف يقول...

خير الامور الوسط

عجلان يقول...

لا اله الا الله

علاء ابو جنو يقول...

رائع

aaa يقول...

كلام درر 😍

وسام العراقي يقول...

كلام اكثر من رائع .

ابو هتان يقول...

صحيح

Ishida mitsunari يقول...

سبحان الله احنا ديننا الوسط ،
كل شئ عدل. الله يعطيك العافية

ميساء يقول...

اه والله كلام صحيح ميه بالميه ...
لازم الانسان يضع حدود لنفسه قبل غيره
حتى لا يؤذي ولا يتأذى

Kr يقول...

صحيح خير الامور الوسط

ناصح عزيز يقول...

لا تعطي لصديق ،، لا يملك ما يفقده .

اروفي ..! يقول...


لاتثق في شخص اكثر من اللازم
يقول المثل احذر صديقك قبل عدوك فربما ينقلب العدو الى صديق
وايضاً احذر من صديقك الف مرهـ ومن عدوگ مرةً واحدة