السبت، 20 سبتمبر، 2014

إذا أردت أن تكتشف صديقاً سافر معه ففي



إذا أردت أن تكتشف صديقاً سافر معه ففي السفر ينكشف الإنسان يذوب المظهر وينكشف المخبر! ولماذا سمي السفر سفراً؟ إلا لأنه عن الأخلاق والطبائع يسفر!

هناك 24 تعليقًا:

سمو المشاعر يقول...

كلام جميل ومعبر وحقيقة راسخة ويجب علينا ان لا نتسرع بالأحكام على شخص حتى نجربه تحياتي

ابو باسل يقول...

ما يصح الا الصحيح

ابوالفيصل يقول...

السفر يسفر عن أخلاق الصاحب

ابورؤى يقول...

نعم صحيح

عدنان يقول...

تماماً

Kr يقول...

كلام من ذهب

ريناد العتيبي يقول...

اي والله

ژيان دوسكي يقول...

صح كلامك

عبد الله يقول...

إن لم تسافر مع الصديق فلا تسميه صديقا...

شريف سليمان يقول...

فعلا الصديق وقت الضيق وفى السفر ضيق ومشقه

أُمْ دُعــــــــــــــاء يقول...

وايظاً فيما يخص إيقاف التعليقات بسبب طرح بعض الأعضاء تعليقات غير لائقة حسب ما أفدتم سابقا

انا لا أؤيد أسلوب النقد الغير بناء ولكن في نفس الوقت ليس من المنطقي ان يتم إيقاف اي تعليق ربما لا يتفق مع وجة نظر الادارة


التمس العذر ان كنت قد أسئت الطرح
وأتمنى من الادارة تفهم الموضوع وإعادة النظر


لكم مني خالص الاحترام والتقدير

أُمْ دُعــــــــــــــاء يقول...

السلام عليكم
لدي ثمة ملاحظات وتساؤلات أوجهها الى إدارة التطبيق :-

عندما أودّ تقييم التطبيق أو إرسال إيميل فإنة ليس بإمكاني القيام بذلك
لا اعرف فيما اذا كانت هذة المشكلة تواجه جميع الأعضاء ام لا ولكن بإعتقادي انها مشكلة مصاحبة لمشكلة النسخ سابقاً
لهذا السبب طرحتُ ملاحظاتي هنا

ثانياً :- ألاحظ تكرر المقالات في الآونة الاخيرة وهذا من شأنة ان يبعث شئ من الرتابة والملل
ونحن قد إعتدنا على جديدكم دائماً

7oMaNu يقول...

صح هالكلام لان السفر مشقه وهو وقت ظهور الصديق

عزالدين النعيمي يقول...

عندما سأل سيدنا عمر بن الخطاب عن شخص فقال له احدهم اني اعرفه قال له تعاملت معه بالدرهم والدينار قال لا قال إذن لا تعرفه وفي السفر تبرز الماديات ومدى خلق الانسان

محمد يقول...

حسب المسافه

عبدالله إبراهيم يقول...

كما قال النبي صلى الله عليه وسلم الراكب شيطان والراكبان شيطانان والثلاثة ركب

Abo-7mod يقول...

مكرر 😒

شعبان عبد الرحمن يقول...

السفر اي الغربة
وغربة يعني غربال وهو يغربل وبصفي الاشخاص
ويكشف عن المعادن

ابو نسيم يقول...

المثل بقول لا تصدق شب تغرب و ختيار ماتت اجيالو

عبدالرحيم ايت دحان يقول...

صح

علي كيلو يقول...

تطبيق رائع ..ومميز ..نشكركم علي المجهود

النواري يقول...

هذا ما تعلمته في الحياة و الحمد لله

Mostafa alsana يقول...

جزاكم الله خير على هاذ التطبيق الرائع في قصص وعبره ومواعظ
الى الامام

اروفـــي ..! يقول...

جميـــــــــــلــــ جـــداً