الأحد، 31 أغسطس، 2014

ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﺴﻴﺊ ﻧﺴﺘﻄﻴﻊ ﺃﻥ ﻧﻘﻮﻟﻪ ﺑﺸﻜﻞ ﺟﻴﺪ ﻭﺍﻟﻜﻼﻡ



ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﺴﻴﺊ ﻧﺴﺘﻄﻴﻊ ﺃﻥ ﻧﻘﻮﻟﻪ ﺑﺸﻜﻞ ﺟﻴﺪ، ﻭﺍﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﺠﻴﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﻧﻘﻮﻟﻪ ﺑﺸﻜﻞ ﺳﻲﺀ، ﻗﺒﻞ ﺃﻥ ﺗﻔﻜﺮ ﻓﻴﻤﺎ ﺳﺘﻘﻮﻟﻪ، ﻓﻜﺮ ﻛﻴﻒ ﺳﺘﻘﻮﻟﻪ.

هناك 42 تعليقًا:

رائد يقول...

كلام سليم جدآ جدآ

امرأة يقول...

صحيح و الله مشكلة فارضه حالها بقوة بحكم التوتر و الظغوطات اليومية ساعات معمبناخذ وقت تنفكر ننقي تعابيرنا غير انو بعض الناس عميجبرونا فجلافتهن اننا ما نتعوذ من الشيطان الرجيم قبل لنحكي شي

نبراس الإبداع يقول...

كلام في الصميم 👍

وتطبيق أكثر من رائع.. فشكراً لكم

سرين يقول...

غي اوقات بتمرق على الانسان من اليأس ومن ضغوط الحياه ومن المصاعب الي بمر فيها بكون اخر همو يفكر شو بدو يحكي بقول خلص مهي هيك هيك خربان

معوض يقول...

اين النسخ

سرين يقول...

بنسبي الي انا بحاجي لحدا يدعمني وانا كتير محبطه اكتر اشي بحياتي بتمناه مش عم يزبط انا بلشت احس بأس كبير وبلشت استسلم

غلا @ يقول...

أعجبني

⚡️«ღ»سلسبيل «ღ»⚡️ يقول...

✨الى سرين ✨
لا تقلقي يا عزيزتي لان لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة
واذا انغلق باب فتأكدي ان الف باب سوف تكون مفتحة فلا تستسلمي يا عزيزتي
الامر يحتاج الى قليلٌ من الصبر فقط
😊اختكِ سلسبيل

رحمة ربائب يقول...

انا مليت اي شي ماعم يزبط معي ساعدوني ماذا اعمل

ام حسام يقول...

يااخوان واخواتي انا يطلع معايا النسخ
اظغط على المربع الي فيها سهم نازل ويطلع لك copyاظغط عليها وشوفوا انا زبط معايا

سرين يقول...

اختي سلسبيل انا بجد بشكرك على دعمكوالله يسمع منك ووفقنا جميعن

مطاع الحريري يقول...

كلام رائع

ام دنيا يقول...

هذا كله من القلق و القلق من الشيطان... الله يهدينا انشاء الله

حوراء ناظم يقول...

اعجبني

فاطمة الزهراء يقول...

كلام جيد صحيح إخوتي القلق أحيانا يؤثر
لكن بعون الله نستطيع التغلب ع الشيطان
والكلمة الطيبة صدقة
فلنجعل اكثر كلامنا صدقات

ص ج يقول...

اللسان كلب عقور

ص ج يقول...

نصيحة)-لاإلله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين-نجت يونس من ذاخل الحوت

سيف الدين07714603875 يقول...

كلام جميل

شعبان عبد الرحمن يقول...

يجب على الانسان عند الغضب يستعيذ بالله من الشيطان الرجيم

اجمل مافي الحياة التواضع يقول...

رووووعه

رصيدك في الآخرة يقول...

جزاكم الله خير على الموضوع الجميل

امرأة يقول...

حكاية النسخ صحيح نحنا بحاجتها لكن اخواني اخواتي بدنا نوسع صدورنا فانتظار النسخة الجايي بيكفي شفنا البرنامج فحلة جديده و شخصيا الي شرف عظيم فالاطلاع عالتعليقات تبعتكن عم بتخلي الواحد يشعر انو وسط عيلته
خلونا نشجع صاحب البرنامج جزاه الله خير عالاستفادة يللي موصللناياها بلا مقابل

سرين يقول...

انا مع تعليق امرأة بجد الواحد هون بحس انو مع عائلته وانا كمان بدعم صاحب البرنامج وبقوله شكراً لاني بشكل شخصي تعلمت الكثير

⚡️«ღ»سلسبيل «ღ»⚡️ يقول...

الى سرين 💐
حبيبتي لا شكر على واجب 😊
فجميع المشتركين بهذا البرنامج كعائلة واحدة ان شاء الله
اللهم احفظ جميع بلدان المسلمين 💫

نادر يقول...

شكرًا على المعلومه

رزق عبد الفتاح يقول...

تطبيق مفيد جداً وانا أستفيد منه لكن لماذا تم من النسخ

رزق عبد الفتاح يقول...

رجاء أعاده نسخ التطبيقات من قبل المسئول وشكرا

سلطان السلطان يقول...

الله يكتب اجر صاحب البرنامج والله اروع من الرووعه

الواثقة بالله يقول...

جزاك الله الخير ويعطيكم العافية علي البرنامج المفيد وانا من المستفيدين والمتابعين

نورى نورى يقول...

بارك الله فيكم

الذوق المخملي يقول...

مشكلة في النسخ عادت المشكلة نرجو حلها

عبدالباسط احمد عبدالله يقول...

اللهم رزقتنا الحكمة فرزقنا تطبيقها آمين مولانا رب العالمين

ليث البوكمال يقول...

جزاكم الله خير

🌺 Wala2 . Jordan 🌺 يقول...

صحيح 👌

يسريه يقول...

بارك الله فيكم وسدد خطاكم لما تنشرون وجعلها بميزان حسناتكم ان شاء الله

الـريـانـي يقول...

بارك الله فيكم

غير معرف يقول...

كلام جميل
النسخ فين

غير معرف يقول...

ام حسام صحيح تظهر كلمه copy ولكن لاينسخ الكلام كله فقط بدايته

Arzu pasvan يقول...

ممكن نسخ كامل الموضوع

Alaa.geno@yahoo.com يقول...

جميل

تامر يقول...

ًالكلام السيء سهل ان يقال في لحظه غضب و لكن يحتاج فتره كبيره من الزمن ان ينتساه الكلام المؤلم

خوله السميري يقول...

الكلام السئ. ياتي في كل مجلس من بشر لاتعرف الا هو لانه يعكس مافي داخلهم من نفاق
اجتماعي ويبقى بهم حواجز نتحاشاها